0 تصويتات
بواسطة

اللبنة التالية تتحقق مما إذا كان الكائن يلامس كائن آخر صواب خطأ؟ 

حل سؤالك اللبنة التالية تتحقق مما إذا كان الكائن يلامس كائن آخر صواب خطأ وإظهار النتيجة مع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

اختر الإجابة الصحيحة . الدرجة : 1.00

اللبنة التالية تتحقق مما إذا كان الكائن يلامس كائن آخر صواب خطأ بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

اللبنة التالية تتحقق مما إذا كان الكائن يلامس كائن آخر صواب خطأ؟ 

الإجابة الصحيحة:

صواب

اللبنة التي تتحقق من ما إذا كان الكائن يلامس كائنًا آخر صح أم خطأ هي "collider". "Collider" هي مكون في البرمجة يتم استخدامه للكشف عن تداخل بين كائنين في الفضاء الثلاثي الأبعاد. يتم تعيين "collider" لكائن وفي حالة تداخله مع كائن آخر ، فإن اللبنة ترجع القيمة "صح" (true) ، وإلا فإنها ترجع القيمة "خطأ" (false).

تتوفر أنواع مختلفة من "collider" في مختلف لغات البرمجة مثل C# و JavaScript وغيرها. يمكن استخدام "collider" للتحقق من تداخل الأجسام الثابتة والأجسام المتحركة والأجسام المنحنية والأجسام المركبة وغيرها. يستند الكشف عن التداخل في "collider" عادةً إلى الأشكال الهندسية للكائنات وتحركها في الفضاء الثلاثي الأبعاد.

باستخدام "collider"، يمكن للمطورين تنفيذ العديد من المنطق المختلفة مثل تفادي التصادم في ألعاب الفيديو، أو اكتشاف التصادم في تطبيقات الواقع المعزز، أو تنفيذ تفاعلات اللاعب مع العناصر المحيطة في العالم الافتراضي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اللبنة التالية تتحقق مما إذا كان الكائن يلامس كائن آخر صواب خطأ؟

الجواب: صواب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...